الثلاثاء، 16 آب/أغسطس 2022

المدونة

بالفيديو: كيف تحول هوايتك في التصوير إلى مهنة ناجحة

هل تعتبر التصوير هوايتك المفضلة، وتريد الاستفادة من هذه الهواية بالتحول إلى مهنة التصوير لتكون مصدر دخلك وتحقق لك متعة هوايتك في الوقت نفسه؟

إذا شاهد هذا الفيديو الجديد (لايف) من تكمشن الذي يعرفك على كيفية تحويل هواية التصوير إلى مهنة ناجحة، بدءاً من بناء بورتفوليو أونلاين كمصور، وحتى اختيار أفضل الأسعار لجلسات التصوير، مروراً بكيف تسوق لنفسك في مهنة التصوير، وكيف تحدد أسعار التصوير في مختلف المناسبات مثل أعياد الميلاد والأعراس وغيرها..

شاهد الفيديو أعلاه على تكمشن: قناتنا على يوتيوب، TechMission، ولا تنسى الاشتراك وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) حتى يصلك تنبيه عندما ننشر فيديو جديد وحصري يعرفكم على آخر المنتجات الرقمية الحديثة مثل الجوالات والكاميرات والشاشات والراوترات والسماعات والعدسات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل التعليمية المبسطة والمفيدة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها، وموسوعة الفيديو (فيديوبيديا) وغيرها..


Content Star



فيديو:
كاميرات عتيقة وكلاسيكية: هذه الكاميرا عمرها نصف قرن



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form