الأربعاء، 05 تشرين1/أكتوير 2022

بالفيديو: معاينة كاميرا صناعة المحتوى من نيكون Nikon Z30

تعتبر Nikon Z30 أحدث كاميرا كروب سنسر "APSC" مخصصة لصناع المحتوى من نيكون، وتتميز بمجموعة من المواصفات التي تجعلها مثالية للسفر وتصوير "الفلوجات" بالإضافة للاستخدام اليومي لمحبي التصوير، أهمها الأداء العالي والحجم الصغير وخفة الوزن وسهولة الاستخدام.

وتأتي الكاميرا مع عدسة 16-50 mm مزودة بمانع اهتزاز داخل العدسة، يساهم مع خاصية مانع الاهتزاز الإلكتروني الموجود في الكاميرا والذي يعمل في وضع Sport Mode على تقديم مقاطع فيديو ثابتة عند التصوير أثناء الحركة.



وزودت كاميرا Nikon Z30 بشاشة عرض قابلة للدوران "Flip out screen" عالية السطوع تسمح بالرؤية الجيدة في الإضاءة القوية، بالإضافة إلى ميكرفون داخلي بصوت مزدوج "ستيريو".

وتقدم الكاميرا خاصية تركيز تلقائي عالية السرعة والدقة عند تصوير مقاطع الفيديو، من خلال التركيز المستمر على العين البشرية وعين الحيوانات بشكل مستمر وكفاءة عالية.

وتم اختبار الكاميرا من قبل قناة التقنية "TechMission" على يوتيوب خلال رحلة إلى جزيرة موريشيوس الساحرة في المحيط الهندي، وقدمت لكم هذا الفيديو الذي يتضمن شرحاً تفصيلياً لمواصفات الكاميرا وعينات تصوير تم التقاطها بواسطة Nikon Z30 خلال الرحلة.



للتعرف أكثر على مزايا الكاميرا الجديدة من Nikon، شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..




فيديو:
معاينة شاملة لكاميرا نيكون العملاقة: Nikon Z9



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form