الأربعاء، 05 تشرين1/أكتوير 2022

موتورات

تويوتا تودع مركبة FJ Cruiser بالإصدار الأخير المحدود

أعلنت تويوتا عن إطلاق طراز عام 2023 من مركبتها الشهيرة "FJ Cruiser" في الشرق الأوسط، مع فئة تذكارية حصرية تحمل اسم "الإصدار الأخير" وهو إصدار محدود سيقتصر على إنتاج 1000 سيارة بمجموعة من المزايا التي تمنح عشاق القيادة على الطرقات الوعرة فرصة للاحتفاظ بجزء مهم من تاريخ المركبة الرياضية متعددة الاستعمالات الشهيرة.

مجموعة BMW M GmbH تبدأ التجارب الاختبارية لأحدث مركباتها الكهربائية عالية الأداء

بدأت مجموعة BMW M GmbH خطوةً رائدةً جديدة في صناعة السيارات الكهربائية المستقبلية عالية الأداء، مع إطلاق أول تجربة قيادة على متن سيارة الاختبار والمعروفة بـ "اختبار المفهوم" والتي تركز على تفقد أنظمة التحكم في القيادة والهيكل المبتكر للوصول إلى مستويات مميزة من الأداء والقوة والمتانة.

طراز لينكون L100 يرسم الملامح المستقبلية للعلامة الفاخرة

عبرت لينكون عن نظرتها المستقبلية للسيارات الفاخرة من خلال طرازها التجريبي الجديد L100 ذاتي القيادة المستوحى من تراث العلامة، والذي يحمل ضمن تصميمه الأنيق الديناميكي لمسات مستلهمة من عالم الطيران ومجموعة واسعة من التقنيات المتطورة.

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form