الأربعاء، 05 تشرين1/أكتوير 2022

جوالات

تطبيق أوبو ريلاكس O Relax المجاني يوفر الراحة والاسترخاء

يأتي تطبيق أوبو ريلاكس O Relax مثبت مسبقاً على أحدث إصدار من هاتف أوبو فايند إكس5، مع نظام التشغيل ColorOS12.1، ويتيح لمستخدميه فرصة ارتداء السماعات للإبحار في عالمهم الخاص من الراحة والهدوء.

يتمتع تطبيق أوبو ريلاكس O Relax بالقدرة على تخفيف أثر الضغوضات والتوتر، عن طريق مزيج تفاعلي سمعي ومرئي، فهو يعتمد على نتائج الدراسات التي تؤكد أن العلاقة جوهرية بين الصوت والسلام النفسي حتى أنه ينعكس على عمليات أساسية في حياتنا مثل تنظيم التنفس وتهدئة مستويات القلق وتحسين المزاج وغيرها.

يتضمن تطبيق أوبو ريلاكس O Relax ميزة بارزة هي "صوت المدينة" الفريد من نوعه. حيث سجل التطبيق نماذج صوتية لأحداث يومية في 6 مدن شهيرة حول العالم، فقدم مقاطع صوتية استثنائيية مثل صوت مجموعة من الأصدقاء جالسون في مقهى يتجاذبون أطراف حديث شيق، بينما تصدر ماكينة القهوة أصواتاً فتخلق معزوفة موسيقية في الخلفية، أو صوت لهو أطفال مليء بضحكات عالية أثناء لعبهم في شوارع المدينة.



ومع الخريطة ال رقمية التي تظهر على الشاشة، يمكن للمستخدم رؤية من مصدر الصوت الذي يسمعه، مما يعزز تجربته وعلاقته مع هذه المدينة.

ويمكن للمستخدمين تخصيص ما يناسبهم بالاختيار من مجموعة متنوعة من المقاطع الموسيقية الهادئة وأصوات من الطبيعة، بما يساعد على تصفية الذهن ويعزز الراحة. مع العلم أن جميع المقاطع الموسيقية التي يوفرها تطبيق أوبو ريلاكس O Relax تم اختيارها وإنتاجها من قبل برنامج "الخبير الموسيقي master tuner" من أوبو والذي قام بإجراء العديد من الاختبارات على مزج النغمات والإيقاعات والترددات السمعية المختلفة لإيجاد التوازن المثالي. وعلى الرغم من ذلك، إن لم تجد الراحة والهدوء الذي تبحث عنهم في أي من المقاطع المتوفرة بالفعل، فأوبو ريلاكس يوفر لك خاصية مزج المقاطع المختلفة، لتخلق بنفسك -ولنفسك- مقطع الصوت الأمثل المناسب لك.



أوبو ريلاكس O Relax يقدم أيضاً خاصية التنفس العميق من خلال مزج الأصوات مع رد الفعل الحسي، الأمر الذي يساعد المستخدم على تنظيم عملية التنفس والتمتع بالهدوء والتركيز من خلال عملية اللمس والاستجابة، مع أقوى محرك للمس متوفر على جهاز أندرويد، هاتف فايند إكس5 برو الذي يوفر استجابة سريعة وسلسة وهادئة مع كل لمسة لتصل إلى أقصى ما يمكن الوصول إليه في تجربتك السمعية والمرئية.

وبفضل الحركة الدقيقة والنغمة الصحيحة لكل صوت، فإن إضافة تقنية "دولبي أتموس Dolby Atmos" الصوتية المحيطية تعطي المستمع الإحساس الغامر للصوت لتجربة أكثر قوة ودقة، موفرة بذلك أفضل جودة للصوت مع نقاء مذهل وتفاصيل واضحة بشكل لم يُسبق تجربته. فمع أوبو ريلاكس، تجمع أوبو الشغف الإنساني بالموسيقى لخلق تجربة قادرة على استحضار لحظة الهدوء المنشودة التي افتقدناها في حياتنا الحافلة.




فيديو:
أوبو فايند إكس٥ برو: أوبو تضرب من جديد بأفضل كاميرا في موبايل



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form