الثلاثاء، 16 آب/أغسطس 2022

عالم اليوم

تقنيات رائدة لإلغاء الضجيج في سماعات WH-1000XM5 الجديدة من سوني

أعلنت سوني عن إطلاق سماعاتها الرائدة الجديدة "WH-1000XM5" في الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة من المزايا الخاصة بإلغاء الضجيج والعزل الصوتي.

وتعتبر السماعات الجديدة واحدةً من أهم الإضافات التي قدمتها سوني ضمن مجموعتها المتطورة من السماعات التي حصلت على جوائز عالمية في تقنيات عزل الضجيج، حيث تمكنت من نقل تكنولوجيا إلغاء الضجيج إلى مستوى جديد كلياً.



تتضمن سماعات "WH-1000XM5" مجموعةً من التقنيات الرائدة التي تؤمن تجربة صوتية مميزة دون تشتيت، وعزلاً كاملاً عن الأصوات المحيطة أهمها:
- حزمة من ثمانية مكرفونات.
- هيكل يضمن عزلاً كاملاً عن الصخب المحيط بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.
- معالج QN1 عالي الدقة لإلغاء الضجيج مصمم بوحدة تشغيل 30 مم يوفر وضوحاً محسناً للصوت لضمان تجربة صوتية غامرة مع مستويات عالية من إلغاء الضجيج تسمح بالتركيز على ماتستمع إليه، وبإجراء المكالمات الهاتفية من اي مكان.



وزودت سوني سماعاتها الجديدة ببطارية عالية الكفاءة تكفي لتشغيها مدة 30 ساعة، كما يكفي شحنها لثلاث دقائق فقط باستخدام "USB Power Delivery" أو "PD" لتعمل مدة 3 ساعات، و تأتي سماعات WH-1000XM5 مع حقيبة صغيرة قابلة للطي لسهولة حملها وحمايتها أثناء التنقل.

التوافر والأسعار:
تتوفر سماعات WH-1000XM5 من سوني في الإمارات العربية المتحدة باللونين "الأسود" و "البلاتيني" وبأسعار تبدأ من 1799 درهم إماراتي.




فيديو:
أفضل عدسة لتصوير الأعراس والمناسبات والبورتريه بسعر مناسب لكاميرات سوني: ساميانج 135 ملم



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form