الأربعاء، 30 تشرين2/نوفمبر 2022

عالم اليوم

ميزات مكيّف DUCTED SPLIT المضاد للميكروبات من إل جي

يعتبر مكيّف Ducted Split من إل جي حلاً مثالياً للتحكم بالهواء الداخلي في بيئات العمل المختلفة، بفضل تقنياته الموفرة للطاقة، وميزات الأمان ضد الميكروبات، بالإضافة إلى الأداء القوي وسهولة التركيب والاستخدام دون التأثير على جمالية المكان.

ويتمتع نظام التبريد الأنبوبي العاكس من إل جي "LG Inverter Ducted Split" بالمتانة والموثوقية وإمكانية التحكم المثالي بدرجات الحرارة مع الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة، حيث يضبط المكيف خروج الهواء وفقاً لدرجات الحرارة الخارجية، وتستشعر تقنية "Dual Sensing" كلاً من الرطوبة ودرجة الحرارة لضمان تشغيل مريح وتوفير بيئة تبريد مستقرة بأقل قدر من استهلاك الطاقة.



كما يتميز نظام التكييف الفعال Ducted Split من إل جي بسهولة التركيب، وإمكانية التحكم ببساطة من خلال جهاز التحكم عن بعد أو عبر الواي فاي "Wi-Fi" باستخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.

ويتيح نظام تحكم E.S.P. "الضغط الأستاتيكي للمرواح" إمكانية ضبط معدل حجم الهواء وسرعة المروحة بغض النظر عن الضغط الساكن الخارجي.



وزودت إل جي مكيف "Ducted Split" بنظام العزل الآمن الإضافي كميزة اختيارية تساهم في تعزيز جودة الهواء في الصيف، وفي العلاج المضاد للميكروبات ومنع نمو العفن، ما يوفر للموظفين بيئة باردة أكثر صحة ونظافة في مكان العمل.




فيديو:
لابتوب دخل موسوعة جينيس: LG Gram 16



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form