الأربعاء، 05 تشرين1/أكتوير 2022

عالم اليوم

استهلاك أقل للطاقة في غسالة ومجفف VIVACE من إل جي

تعد غسالة ومجفف VIVACE من إل جي، LG، جهازاً يسهل عملية الغسيل والتجفيف بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي والعديد من مزايا النظافة المحسنة، إلى جانب إمكانية التحكم بها بكل سهولة.

وتتميز غسالة إل جي، VIVACE، بتقنية الدفع المباشر المعزز بالذكاء الاصطناعي (AI DD) التي توفر أداء مخصصاً وتقلل من تلف النسيج، كما أنها تعتمد تقنية التعلم العميق التي تتيح لها اختيار نمط الغسيل والتجفيف المناسبين لكل نوع غسيل. وفي الوقت نفسه تقضي غسالة ومجفف VIVACE على 99.9% من البكتيريا الشائعة مثل عث الغبار.



صممت غسالة ومجفف LG VIVACE من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتيح كمية غسيل أكبر بفضل تقنية اهتزاز منخفض من إل جي تقوم بتوفير مساحة أكبر داخل الغسالة، كما أنها تتوافق مع تقنية LG ThinQ التي تتيح للمستخدمين التحكم بها ومراقبة حالة دورة الغسيل عن بُعد وتنزيل دورات الغسيل الإضافية من خلال الاتصال بشبكة الوايفاي. وتتوافق أيضاً مع تقنية TWINWash™ Mini التي تسمح بغسل حمولتين من الغسيل في وقت واحد لزيادة الكفاءة وتوفير الوقت.

إضافة إلى كل ذلك، تتميز غسالة VIVACE من إل جي بتوفيرها الملموس للطاقة الكهربائية أثناء العمل.




فيديو:
إضاءة مميزة للكمبيوتر من كورسير - Corsair iCUE LC100



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form