الأربعاء، 05 تشرين1/أكتوير 2022

عالم اليوم

نظام الرذاذ Green AC من باناسونيك لتبريد المساحات الخارجية

تتسم منطقتنا عموماً بارتفاع درجات الحرارة ومعدلات الرطوبة خلال فصل الصيف، مايجعل البقاء في الهواء الطلق صعباً للغاية، ولذلك قدمت باناسونيك جهاز Green AC الذي يشكل حلاً صديقاً للبيئة يتيح للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بالبرودة خلال أمسيات الصيف الحارة.

صصمت باناسونيك جهاز Green AC لتبريد المساحات الخارجية اعتماداً على خاصية التبريد التبخيري باستخدام تقنية الرذاذ فائق الدقة ما يساعد في خفض درجة الحرارة بمعدل 4 إلى 7 درجات حسب اتجاه الرياح والظل وغيرها من العوامل الخارجية.



ويقوم الجهاز المزود بتقنية الفوهة ثنائية السوائل، الخاصة بعلامة باناسونيك الرائدة، بضخ ذرات الرذاذ فائقة الدقة "6 ميكرومتر" الناتجة عن خلط الماء بالهواء المضغوط عالي السرعة، ليساعد البشرة على التخلص من الحرارة اعتماداً على آلية مشابهة لعملية التعرق، ويعتبر هذا الحل المبتكر موفراً للطاقة بنسبة 70% مقارنةً بغيره من الأنظمة ثنائية السوائل.

ويتميز الجهاز الجديد من باناسونيك بالعديد من المزايا، أهمها التصميم المرن المدمج، وسهولة التركيب، والقدرة على تبريد المساحات الخارجية لمسافة تصل إلى 1.6 متر عن الجهاز، بالإضافة إلى سهولة تبخر الرذاذ فائق الدقة مقارنةً بالأنظمة التقليدية للتبريد بالرذاذ، مايحول دون الإحساس بالبلل حتى عند اللمس المباشر.



ويعتبر جهاز Green AC حلاً مثالياً لتبريد المساحات الخارجية في المطاعم والمتاجر ومراكز التسوق والحدائق والمنتجعات والملاعب الرياضية ومحطات انتظار وسائط النقل العام، كما يمكن الاستفادة من جزيئات الرذاذ التي تطفو في الهواء لإضافة تأثيرات فنية خاصة للإنتاجات الترفيهية مثل الحفلات والعروض الفنية أو عروض الإسقاط الضوئي، حيث تستخدم لنشر الضوء وغمر مساحات كاملة بمختلف الألوان لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد بجودة عالية، للاستغناء عن الدخان الذي قد يكون مزعجاً للحاضرين.

ويتكون جهاز Green AC Flex من فوهة ثنائية السوائل لضخ الرذاذ وبخاخ ولوحة تحكم مدمجة ووحدة ضخ، ويتميز بإمكانية وصله المباشر بمصدر للماء، مثل صنبور مياه الشرب، أو خزان مياه خارجي.




فيديو:
موسوعة الفيديو (فيديوبيديا)



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form