الأربعاء، 05 تشرين1/أكتوير 2022

عالم اليوم

حلول موفرة للطاقة من إل جي لتحسين الحياة اليومية

توفر تقنيات إل جي المبتكرة خيارات صديقة للبيئة تعمل على تحسين الحياة اليومية وجعل بيئة منازل العملاء مثالية لكل المناسبات، ويساعد تطبيق LG ThinQ في التحكم بجميع الأجهزة المنزلية من مكان واحد أثناء التنقل أو قضاء العطلة الصيفية.

تقنية AI DD في غسالات "إل جي":
تساعد غسالات "إل جي" المزودة بتقنية المحرك المباشر المدعم بالذكاء الاصطناعي "AI DD" بتقليل هدر المياه والطاقة ومواد التنظيف، وبالتالي تشكل حلاً موفراً للمال وصديقاً للبيئة بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد، حيث تقوم تقنيات الذكاء الاصطناعي بتحديد أفضل دورة تلقائياً من خلال قياس وزن الأقمشة ونعومتها، مايجعل من غسالات ومجففات "إل جي" ضرورةً أساسية تخفف من ضغوطات وأعباء الغسيل.



تقنية مراقبة استهلاك الطاقة في مكيفات "إل جي":
توفر مكيفات "إل جي" المبتكرة بيئة مثالية داخل المنزل، بالإضافة إلى مساهمتها في توفير الطاقة من خلال قياس مستويات وعادات الاستخدام الشهرية لتطلع المستخدم على معلومات استهلاك الطاقة بشكل مستمر، كما يساعد تطبيق "LG ThinQ" في ضبط استهلاك الطاقة خصوصاً خلال أيام الحرارة المرتفعة.



تقنيات توفير الطاقة في برادات LG ThinQ:
تتمتع برادات "إل جي" بالتوازن بين التصميم الجميل، والأداء الجيد، وتوفير استهلاك الطاقة، وتحقق برادات "LG ThinQ" توفيراً للطاقة بنسبة 32% مع الحفاظ على الحرارة الأكثر دقة لتخزين الطعام وإبقائه طازجاً لأطول فترة ممكنة، كما تحلل تقنيات "إل جي" الرائدة أنماط الاستخدام لتقديم خدمة أكثر تخصيصاً من خلال الضبط التلقائي لدرجة الحرارة المثالية، وتفعيل وضع توفير الطاقة عندما لا يكون قيد الاستعمال.

تعتمد هذه المنظومة المتكاملة من منتجات وخدمات وتطبيقات "إل جي" على أحدث التقنيات المبتكرة لتفهم أسلوب حياتكم وعاداتكم وتفضيلاتكم، وتتوقع احتياجاتكم لتلبيها بالشكل الأمثل.




فيديو:
أفضل مكنسة كهربائية لاسلكية من أل جي: LG CordZero A9



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form