الأربعاء، 30 تشرين2/نوفمبر 2022

عالم اليوم

ألوان مشرقة وصوت مميز في تلفاز Neo QLED 8K من سامسونج

تتميز شاشة Samsung Neo QLED 8K بقدرتها على تحويل غرفة الجلوس إلى مسرح منزلي يتيح مشاهدة ما تفضلونه في أجواء تشبه أجواء السينما الحقيقية.

فشاشة سامسونج الكبيرة Samsung Neo QLED 8K زودت بمصابيح Quantum Mini LED وتقنية Quantum Matrix ومعالج Neo Quantum Processor، المزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة. حيث تعمل الطبقات الدقيقة داخل كل مصباح LED على التخلص من انتشار الضوء العشوائي بين آلاف عناصر LED، فيما تتيح Quantum Matrix، وهي تقنية تعتيم محلية من سامسونج، تبايناً واضحاً بين المناطق المظلمة والمشرقة على الشاشة.



ودون الحاجة إلى تثبيت مكبرات صوت إضافية، تحتوي شاشة Samsung Neo QLED 8K مكبرات الصوت HW-Q950A - 11.1.4 قناة وتقنية Dolby Atmos التي توفر تجربة استماع استثنائية.

كذلك تدعم أجهزة تلفاز سامسونج 8K معيار HDR10 + GAMING الجديد التي توفر ميزة معايرة HDR التلقائية، ما يوفر تجربة ألعاب مميزة من حيث الدقة والاستجابة. فمحرك اللعبة يعمل تلقائياً على تحسين محتوى ألعاب الفيديو دون الحاجة لتعديل الإعدادات يدوياً، بما في ذلك ظهور التفاصيل في الظلال الداكنة والحفاظ على مستوى سطوع الشاشة لتعزيز مستويات الرؤية لدى اللاعبين وتمكينهم من التفاعل على النحو الأفضل عند اللعب. كما يقوم أيضاً بإعداد الشاشة إلى "الوضع المرجعي الحقيقي"، ما يوفر ألواناً أفضل، دون الحاجة إلى قضاء اللاعبين وقتاً إضافياً في إعدادات اللعبة أيضاً.

وصممت أجهزة QLED الأحدث من سامسونج، بشكل يلبي احتياجات وحدات التحكم بالألعاب من الجيل التالي، لناحية الشاشة المتطورة التي تساهم في تحسين الأداء وترتقي بجودة الصورة. كما تتميز أجهزة التلفاز بشريط Game Bar الجديد والبسيط في وضع الألعاب، ما يسمح للاعبين بتعديل نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة بسهولة، والتحقق من سرعة معدل الاتصال، وتوصيل سماعات الرأس اللاسلكية، بينما يرتقي المعالج الجديد بتقنية الذكاء الاصطناعي بتجارب اللعب عبر توفير المحتوى فائق الجودة.




تلفاز Samsung Neo QLED 8K يتيح إمكانيات مميزة ليس في مجالات الترفيه والألعاب فحسب، بل أيضاً في مجال العمل، فهي تعزز قدرة المستخدمين على إنجاز الأعمال والقيام بالمهام المتنوعة من المنزل، بدءاً من القدرة على إدارة مستندات العمل باستخدام جهاز التلفاز Neo QLED من سامسونج إلى فرص الاستمتاع بتجارب غامرة باستخدام كافة الحواس.

سيتوفر جهاز Neo QLED الجديد للشراء من الموقع الإلكتروني Samsung.com ومتاجر سامسونج، إضافة إلى متاجر التجزئة الرئيسة على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للعملاء على امتداد دولة الإمارات التسجيل الآن للاستمتاع بالعروض الحصرية المتوفرة على المتجر الإلكتروني.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة samsung.com 




فيديو:
أسرع راوتر من أمازون - eero Pro 6





مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form