الأربعاء، 30 تشرين2/نوفمبر 2022

عالم اليوم

احصل على قسائم اشتراك من TOD لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 عند شرائك تلفزيون سوني برافيا

أعلنت سوني عن تعاونها مع "TOD" منصة البث الرقمية الرسمية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، لتوفير الترفيه والمحتوى الرياضي عالي الجودة للمستخدمين الجدد في الخليج.



وسيحصل جميع المستخدمين الذين يشترون تلفزيون "Sony BRAVIA X80K" والطرز الأحدث من السلسلة الشهيرة في دول الخليج على اشتراك حصري في الحزمة الرياضية لمشاهدة الحدث الرياضي المنتظر كهدية من TOD، مع صلاحية تفعيل الاشتراك من 1 نوفمبر إلى 31 ديسمبر 2022، بالإضافة إلى 35000 ساعة من المحتوى الترفيهي والرياضي المميز من TOD.

وتقدم TOD مجموعة كبيرة من المسلسلات العربية والتركية وعروض هوليوود، وباقات مميزة من المحتوى الرياضي الحصري، بجودة HD عالية الدقة، مع صوت Dolby، وإمكانية توصيل حتى 5 أجهزة من الهواتف الذكية الشائعة والشاشات الكبيرة، وهي متوفرة عبر موقع ويب إلكتروني وأجهزة Android وأجهزة iOS.



ويمكن للمستخدمين الجدد الاختيار بين ثلاثة خطط اشتراك في TOD حسب احتياجاتهم:

- الحزمة الترفيهية: تمنح المستخدمين إمكانية الوصول الحصري إلى الأعمال الأصلية لـ TOD والمسلسلات العربية والتركية، وأحدث أفلام هوليوود، ومسلسلات من إنتاج "Warner Bros" و "HOB MAX" و "Miramax" و "Digiturk" و "Sony Pictures" بالإضافة إلى محتوى للأطفال و22 قناة ترفيهية تتضمن عروض الطبخ والدراما وبرامج الأطفال.

- الحزمة الرياضية: متخصصة ببث الأحداث الرياضية وإعادتها ضمن أفضل الدوريات والمنافسات، مع الوصول إلى جميع قنوات beIN SPORTS الرياضية، لتضمن للمستخدمين مشاهدة بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، ودوري الأمم الأوربية "UEFA"، ودوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية "NBA"، والدوري الإنكليزي الممتاز، والدوري الإسباني، وبطولات جراند سلام للتنس وغيرها من الأحداث الرياضية العالمية التي تنقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

- الباقة الشاملة: توفر للمشاهدين وصولاً إلى جميع أعمال TOD الأصلية، والأفلام، والمسلسلات، والأحداث الرياضية الحصرية والإعادات، بالإضافة إلى 46 قناة حية رياضية وترفيهية عالمية من شبكة beIN، مع مزايا فريدة لعشاق الرياضة مثل الأحداث الزمنية التفاعلية والإحصاءات الحية وغيرها.




فيديو:
أفضل ساوند بار ومسرح منزلي في العالم اليوم: سوني Sony HT A7000



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form